الخميس 09 صفر 1440
الحدث
الاطار الامني محمد امليليس بمكناس يتوج بشهادة الدكتوراه في اللسانيات التطبيقة و تحليل الخطاب شعبة الدراسات الانجليزية بميزة مشرف جدا
10:21 11 أكتوبر 2018
فوزي رحيوي / جريدة ميزة بريس الالكترونية
الاطار الامني محمد امليليس بمكناس  يتوج بشهادة الدكتوراه في اللسانيات التطبيقة و تحليل الخطاب شعبة الدراسات الانجليزية بميزة مشرف جدا الاطار الامني محمد امليليس بمكناس  يتوج بشهادة الدكتوراه في اللسانيات التطبيقة و تحليل الخطاب شعبة الدراسات الانجليزية بميزة مشرف جدا


كانت قاعة ابن خلدون برحاب كلية الاداب و العلوم الانسانية يوم الجمعة 5 اكتوبر 2018 على موعد حازم لمناقشة اطروحة جامعية اعدها الطالب الباحث محمد امليليس لنيل شهادة الدكتوراه في اللسانيات التطبيقة و تحليل الخطاب شعبة الدراسات الانجليزية.
و في هذا السياق و في جو ساده نقاش البحث بعمق و مسؤولية الذي أشرف عليه الباحث محمد امليليس و كلفه جهدا من العطاء و العمل الجاد تحت إشراف الأستاذين الجامعيين الدكتور محمد لروز و الدكتور محمد مبتسم بلجنة تشكلت من السادة الاساتذة د. عبد الرحيم القرفة من كلية الاداب ظهر المهراز فاس رئيسا و د. محمد مبتسم من كلية الاداب ظهر المهراز فاس مشرفا و مقررا و د. عز الدين الخلوفي كلية الاداب مكناس عضوا و دة. لطيفة بلفقير كلية الاداب ظهر المهراز فاس عضوة و دة. وفاء بوزكري كلية الاداب مكناس عضوة ، و عرف حضورا وازنا نال الطالب الباحث محمد امليليس شهادة الدكتوراه بعد اجتماع اللجنة المشرفة في نهاية مناقشة اطروحته بميزة مشرف جدا و ذلك في الموضوع الاساسي باللغة الانجليزية : " الدور الحجاجي لقصة الموكل في المرافعات لدى المحامون المغاربة من الزاوية البلاغية و الادبية " لتتم توصية اللجنة بطبع البحث لأهميته و قيمته العلمية المتميزة مع النشر.
و للإشارة فالدكتور محمد امليليس هو إطار امني بولاية أمن مكناس و لا يمكن اعتبار تتويجه بالدكتوراه في اللسانيات التطبيقية و تحليل الخطاب بشعبة الدراسات الانجليزية إلا تتويجا لكافة الاطر الامنية بمدينة مكناس و بالمملكة المغربية الشريفة .
فهنيئا لأسرة الأمن الوطني بهذا التتويج المشرف.
فوزي رحيوي / جريدة ميزة بريس الالكترونية